• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 30/05/2021 - 17:24 بتوقيت نيويورك

عملية إطلاق نار في ولاية فلوريدا الأمريكية أسفر عن قتلى وجرحى

عملية إطلاق نار في ولاية فلوريدا الأمريكية أسفر عن قتلى وجرحى

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

صرح مصدر أمني أمريكي بأن شخصين لقيا حتفهما وأصيب ما لا يقل عن 20 آخرين في إطلاق نار وقع اليوم الأحد أمام ناد بولاية فلوريدا، ووفقا لشبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية فإن سيارة توقفت بالمكان وترجّل منها ثلاثة أشخاص يحملون أسلحة هجومية ومسدسات وبدأوا في إطلاق النار على أفراد تجمعوا للمشاركة في حفل موسيقي.

وكتب ألفريدو راميريز الثالث قائد شرطة مقاطعة ميامي-داد، على تويتر، "إنهم قتلة بدم بارد، أطلقوا النار عشوائيا على جمع من الأشخاص، وسوف نسعى لتحقيق العدالة"، وطالبت شرطة ميامي داد كل من لديه معلومات بشأن الحادث بالإدلاء بها.

ويعتقد أن هذا هو أكبر حادث إطلاق نار استهدف جمعا من الاشخاص في المقاطعة في التاريخ الحديث، وأفادت الشرطة بأن ثلاثة من المصابين في حالة خطيرة، وتم نقل الضحايا إلى عدة مستشفيات وكان بعضهم في سيارات أسعاف في حين تم نقل آخرين في سيارات خاصة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات