• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 04/06/2021 - 03:51 بتوقيت نيويورك

كوريا الشمالية تدين الغارات الجوية الإسرائيلية على قطاع غزة

كوريا الشمالية تدين الغارات الجوية الإسرائيلية على قطاع غزة

المصدر / وكالات - هيا

دانت كوريا الشمالية الغارات الجوية الإسرائيلية على قطاع غزة، التي خلفت العديد من الضحايا الأطفال، وذلك بمناسبة اليوم الدولي لضحايا العدوان من الأطفال الأبرياء الموافق يوم 4 يونيو.

ونشرت وزارة الخارجية اليوم الجمعة عبر موقعها الإلكتروني مقالا بعنوان "الفظائع تجاه الأطفال التي لا يمكن تبريرها بأي شيء"، وأشارت إلى أنه "ليس من قبيل المبالغة القول إن قطاع غزة بأكمله قد تحول إلى مسلخ بشري ضخم ومجزرة للأطفال من قبل إسرائيل بسبب الغارات الجوية والقصف الهمجي الإسرائيلي لقطاع غزة في مايو".

وقالت الوزارة إن 66 طفلا فلسطينيا قتلوا في قطاع غزة وأصيب نحو 560 طفلا آخرين، وشددت على أن "ذبح إسرائيل المروع للأطفال يعد تحديا خطيرا لمستقبل البشر وجريمة ضد الإنسانية".

ودعت المجتمع الدولي إلى عدم التسامح مع أعمال إسرائيل المتهورة المتمثلة في إرهاب الدولة والإبادة الجماعية، مؤكدة على أن الفظائع الإسرائيلية في القدس الشرقية وقطاع غزة هي جريمة حرب وجريمة ضد الإنسانية وانتهاك للقانون الدولي.

وقد حددت الأمم المتحدة يوم 4 يونيو كيوم دولي لضحايا العدوان من الأطفال الأبرياء، للتذكير بالأطفال الضحايا الأبرياء بسبب عدوان إسرائيل على لبنان في عام 1982.

الأكثر مشاهدة


التعليقات