• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 04/06/2021 - 04:00 بتوقيت نيويورك

عاجل.. ارتفاع إجمالي إصابات كورونا في الهند إلى 28.5 مليون حالة

عاجل.. ارتفاع إجمالي إصابات كورونا في الهند إلى 28.5 مليون حالة

المصدر / وكالات - هيا

سجلت السلطات الهندية، 132364حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، و2713 حالة وفاة جراء الإصابة بالفيروس، خلال 24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 28574350 حالة، فيما بلغت الحصيلة الإجمالية للوفيات في البلاد إلى 340702 حالة وفاة، وفقا لما ذكره موقع «هندوستان تايمز» الهندي.

وكانت الحكومة الهندية، وقعت في وقت سابق، أول طلبية من لقاح مضاد لـ كورونا، إلا أنه لم ينل موافقة السلطات الصحية، بعد تعرضها لانتقاد المحكمة العليا لفشل برنامجها للتطعيم وتركها الملايين للمرض.

وقالت وزارة الصحة، في بيان أمس الخميس، إن الحكومة ستشتري 300 مليون جرعة لقاح من شركة «بيولوجيكال-إي» المحلية، وأنها دفعت مقدما 205.6 مليون دولار، على الرغم من أن اللقاح ما زال في المرحلة الثالثة من التجارب السريرية، وفقا لما ذكرته شبكة «روسيا اليوم» الإخبارية الروسية.

وأضافت الوزارة الهندية، أن الترتيبات مع «بيولوجيكال-إي» تأتي في إطار نهج حكومة الهند لتشجيع صناع اللقاحات المحلية بتقديم الدعم لهم في مجال البحث والتطوير إضافة إلى الدعم المالي".

وكانت الهند تستخدم في تطعيم سكانها لقاح «أسترازينيكا» البريطاني الذي ينتجه معهد سيروم الهندي للمصل واللقاح وكذلك لقاح «كوفاكسين» الذي تنتجه شركة بهارات بايوتيك الهندية، ومن المقرر أن تطلق تجاريا إنتاجها من لقاح «سبوتنيك 5» الروسي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات