• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 21/06/2021 - 04:13 بتوقيت نيويورك

زاخاروفا: على واشنطن معاقبة نفسها على مافعلته في العراق ويوغسلافيا قبل النطق بكلمة "قانون"

زاخاروفا: على واشنطن معاقبة نفسها على مافعلته في العراق ويوغسلافيا قبل النطق بكلمة

المصدر / وكالات - هيا

قالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، إنه قبل النطق بكلمة "قانون"، يجب على واشنطن أولا أن تعاقب نفسها على ما فعلته في يوغوسلافيا والعراق.

وشددت زاخاروفا على أن الولايات المتحدة تتحمل مسؤولية الذين قتلتهم وشوهتهم في جميع أنحاء العالم.

وأضافت زاخاروفا: "منذ متى بدأت الولايات المتحدة بالالتزام بالقوانين؟ الطريقة التي تعمل بها في منظمة حظر الأسلحة الكيميائية لا تخضع لأي قانون - هناك خروج كامل على القانون. في البداية، ليقم الأمريكان بمعاقبة أنفسهم على ما اقترفوه في يوغوسلافيا والعراق، وعلى الملايين من القتلى والمشوهين وبعد ذلك سيكون من الممكن نطق كلمة قانون".

في وقت سابق قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين بساكي، إن لقاء جنيف بين الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والأمريكي جو بايدن، لم يجلب "أي تغيير" في سياسة العقوبات الأمريكية ضد روسيا. وأضافت بساكي: "يقضي القانون بأن نستمر في النظر في أهداف العقوبات المتعلقة باستخدام الأسلحة الكيماوية".

الأكثر مشاهدة


التعليقات