• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 23/06/2021 - 04:11 بتوقيت نيويورك

استطلاع يكشف موقف الروس من التطعيم الإلزامي ضد كورونا

استطلاع يكشف موقف الروس من التطعيم الإلزامي ضد كورونا

المصدر / وكالات - هيا

قالت وكالة RBK، نقلا عن دراسة أجراها مركز "فتسيوم" لدراسة الرأي العام، إن حوالي نصف الروس يؤيدون التطعيم الإلزامي للسكان ضد فيروس كورونا المستجد.

وشمل المسح 1.6 ألف شخص بالغ، من المقيمين في البلاد. وأظهرت النتائج أن 49٪ من الذين تم استطلاع آرائهم، يؤيدون قرار السلطات المتعلق بإلزام العاملين في قطاعات معينة، بالتطعيم ضد كوفيد. وقال 16 في المائة، إنهم غير مبالين بالمسألة، بينما كان رد فعل 30 في المائة سلبيا على الأغلب.

وفي المدن التي يصل عدد سكانها إلى 100 ألف شخص، حظيت الفكرة بتأييد 54 في المائة من المشاركين، وفي موسكو وبطرسبورغ، نظر 30% من المشاركين بشكل سلبي إلى هذه الفكرة.

ويوافق 52٪ من الروس على أن التطعيم الإلزامي للعاملين في الخدمة سيساعد في تحسين الوضع المتعلق بالوباء في موسكو والمنطقة المحيطة بها، في حين أن 34٪ من المشاركين لديهم رأي مخالف، ولم يتمكن 14٪ من الرد بشكل محدد لا لبس فيه. وقال 22٪ من المشاركين في الاستطلاع، ومعظمهم من الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و34 عاما، إنهم لم يسمعوا بقرار السلطات المذكور.

الأكثر مشاهدة


التعليقات