• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 26/06/2021 - 05:28 بتوقيت نيويورك

دفن رئيس الفلبين الأسبق بنينو أكينو وسط دعوات للالتزام بالآداب والكرامة

دفن رئيس الفلبين الأسبق بنينو أكينو وسط دعوات للالتزام بالآداب والكرامة

المصدر / وكالات - هيا

جرت، اليوم السبت، مراسم دفن رئيس الفلبين الأسبق بنينو أكينو، وسط دعوات لمواطني الفلبين بتكريم تراثه من خلال تذكر اختيار قادة يتسمون بالذكاء وعدم التساهل في مع كرامة الشعب.

وتوفي أكينو، الذي كان يعرف باسم "نوينوي" يوم الخميس بسبب مرض في الكلى أصيب به كعرض ثانوي لمرض السكر عن عن عمر ناهز 61 عاما.

وكان أكينو رئيسا بين عامي 2010 و2016، ويرجع إليه الفضل في تعزيز الانتعاش الاقتصادي للفلبين وتمررير قانون الصحة الإنجابية المثير للجدل ورفع قضية تحكيم ناجحة ضد الصين بشأن بحر الصين الجنوبي المتنازع عليه.

وقال رئيس الأساقفة سقراط فيجاس، في عظته في القداس الذي أقيم في جنازة الرئيس العازب: "أفضل تأبين يمكننا أن نقدمه لرئيسنا العزيز نوينوي هو إعادة واستعادة كرامتنا وحفظها وعدم التساهل بشأنها مجددا كشعب وأيضا آداب قادتنا كخدم، وليس رؤساء".

الأكثر مشاهدة


التعليقات