• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 28/06/2021 - 04:37 بتوقيت نيويورك

العثور على وثائق سرية للغاية عن خطط للجيش البريطاني في أفغانستان في محطة للحافلات

العثور على وثائق سرية للغاية عن خطط للجيش البريطاني في أفغانستان في محطة للحافلات

المصدر / وكالات - هيا

ذكرت صحيفة (مترو) البريطانية، اليوم الأحد، أن رجلاً عثر على 50 وثيقة تحتوي على معلومات شديدة الحساسية بشأن المُدمرة البريطانية (إتش.إم.إس دفندر) ودور الجيش البريطاني في أفغانستان.

وقالت الصحيفة إن الوثائق -التي عُثر عليها في محطة حافلات في مقاطعة "كنت"- تناولت مرور المدمرة عبر المياه الأوكرانية قبالة ساحل شبه جزيرة القرم، وتوقع المسؤولين أن ترد روسيا "بقوة" على هذا الأمر، لكنهم قرروا المضي قدمًا.

وأفادت التقارير بأن الوثائق اشتملت على معلومات عن خطط مُحتملة لوجود عسكري بريطاني في أفغانستان بعد انتهاء عملية حلف شمال الأطلنطي (ناتو) بقيادة الولايات المتحدة.

وأضافت الصحيفة أن الرجل الذي عثر على الوثائق سلمها إلى هيئة الإذاعة البريطانية بعد أن أدرك "الطبيعة الحساسة" للوثائق.

وتابعت الصحيفة أن تحقيقات بدأت في تسريب هذه الوثائق وسط مزاعم بأنها سربت من مكتب مسؤول كبير في وزارة الدفاع.

الأكثر مشاهدة


التعليقات