• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 02/03/2016 - 02:29 بتوقيت نيويورك

الأردن.. قتلى باشتباكات بين قوات الأمن ومسلحين في مخيم إربد

الأردن.. قتلى باشتباكات بين قوات الأمن ومسلحين في مخيم إربد

المصدر / وكالات

ذكر مصدر أمني أردني الثلاثاء 1 مارس/آذار أن عددا من القتلى والجرحى سقطوا بالاشتباكات بين قوات الأمن ومسلحين في مخيم إربد شمال المملكة.

واندلعت الاشتباكات، إثر مداهمة نفذتها وحدة خاصة لاعتقال مطلوبين في عدد من المناطق في مدينة اربد من بينها المخيم، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وذكر المصدر الأمني، في تصريح صحفي أن قوات خاصة نفذت عددا من المداهمات لمواقع تواجد فيها أشخاص خارجون عن القانون في مدينة إربد مساء الثلاثاء.

وقال أن اشتباكا بالأسلحة النارية وقع في أحد المواقع بين القوة الأمنية وأولئك الأشخاص الخارجين عن القانون نتج عنه إصابة 3 عناصر من القوة.

واشار إلى تسجيل قتلى وإصابات في صفوف المسلحين، لم يتحدد عددها بعد، مؤكدا أن العملية مستمرة بعد أن تمت محاصرتهم في أحد المنازل.

ونقل موقع "خبرني" الإلكتروني عن شهود عيان قولهم إن اشتباكات مسلحة وقعت أثناء مداهمة القوات الخاصة لمواقع مطلوبين، يعتقد أنهم إرهابيون، قرب دوار شركة الكهرباء ومنطقة شارع الهاشمي، ما أدى لانقطاع التيار الكهربائي.

وذكر الموقع أن عددا من عناصر الوحدة أصيبوا بجروح خلال الاشتباك، مشيرا، نقلا عن شهود، إلى أنه تم إغلاق المخيم وتنفيذ عملية إنزال مظلي.

من جهتها، ذكرت صحيفة "الغد" أن قوات أمنية كبيرة، داهمت مساء الثلاثاء 3 مناطق هي مخيم إربد وحنينا وسال، لاعتقال مطلوبين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات