• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الاحد 04/07/2021 - 03:35 بتوقيت نيويورك

المعارضة الروسية تطالب بتوضيح جميع جرائم القتل السياسية

المعارضة الروسية تطالب بتوضيح جميع جرائم القتل السياسية

المصدر / وكالات - هيا

دعا السياسي الروسي المعارض البارز جريجوري يافلينسكي إلى توضيح ملابسات جميع جرائم القتل السياسية في بلاده.

وقال يافلينسكي /69 عاما/ فى موسكو اليوم السبت إن هناك الكثير من الأشخاص في روسيا لقوا حتفهم بسبب كفاحهم من أجل الحياة فى حرية.

ويعقد الحزب الديمقراطى المتحد المعارض الليبرالي (يابلوكو) مؤتمره في العاصمة الروسية قبل الانتخابات البرلمانية التى تجرى يوم 19 أيلول/سبتمبر.

وقال يافلينسكى إنه يتعين أيضا إزالة اللبس عن الهجوم السام على المعارض أليكسي نافالني المسجون حاليا فى معسكر احتجاز.

وانتقد مؤسس الحزب اضطهاد المعارضين و"الفساد المنهجي".

واشتكى متحدثون منفردون في مؤتمر الحزب الذي بث على شبكة الانترنت من أن روسيا تحولت إلى "ديكتاتورية" في عهد الرئيس فلاديمير بوتين.

كما اشتكى يافلينسكى من وجود أكثر من 100 سجين سياسي في روسيا. وقال إن الأشخاص يعاقبون على التعبير عن آرائهم على شبكات التواصل الاجتماعي، مع الافتقار إلى سيادة القانون والقضاء المستقل.

وفي الوقت نفسه، أكد أن حزبه يريد تحقيق التغيير بالوسائل السلمية.

التعليقات