• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 04/07/2021 - 03:35 بتوقيت نيويورك

المعارضة الروسية تطالب بتوضيح جميع جرائم القتل السياسية

المعارضة الروسية تطالب بتوضيح جميع جرائم القتل السياسية

المصدر / وكالات - هيا

دعا السياسي الروسي المعارض البارز جريجوري يافلينسكي إلى توضيح ملابسات جميع جرائم القتل السياسية في بلاده.

وقال يافلينسكي /69 عاما/ فى موسكو اليوم السبت إن هناك الكثير من الأشخاص في روسيا لقوا حتفهم بسبب كفاحهم من أجل الحياة فى حرية.

ويعقد الحزب الديمقراطى المتحد المعارض الليبرالي (يابلوكو) مؤتمره في العاصمة الروسية قبل الانتخابات البرلمانية التى تجرى يوم 19 أيلول/سبتمبر.

وقال يافلينسكى إنه يتعين أيضا إزالة اللبس عن الهجوم السام على المعارض أليكسي نافالني المسجون حاليا فى معسكر احتجاز.

وانتقد مؤسس الحزب اضطهاد المعارضين و"الفساد المنهجي".

واشتكى متحدثون منفردون في مؤتمر الحزب الذي بث على شبكة الانترنت من أن روسيا تحولت إلى "ديكتاتورية" في عهد الرئيس فلاديمير بوتين.

كما اشتكى يافلينسكى من وجود أكثر من 100 سجين سياسي في روسيا. وقال إن الأشخاص يعاقبون على التعبير عن آرائهم على شبكات التواصل الاجتماعي، مع الافتقار إلى سيادة القانون والقضاء المستقل.

وفي الوقت نفسه، أكد أن حزبه يريد تحقيق التغيير بالوسائل السلمية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات