• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 10/07/2021 - 03:52 بتوقيت نيويورك

موجة حر شديد بانتظار الولايات الأمريكية الغربية

موجة حر شديد بانتظار الولايات الأمريكية الغربية

المصدر / وكالات - هيا

تستعد المناطق الغربية بالولايات المتحدة لمزيد من ارتفاع درجات الحرارة في مطلع الأسبوع، بعد أن أدى أكثر شهر يونيو حرارة على الإطلاق إلى وفاة العشرات والضغط على شبكات الكهرباء.

ووجهت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية تحذيرا من ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير في معظم أنحاء الولايات الأمريكية الغربية حتى مساء الاثنين، وتوقعت وصول درجة الحرارة إلى 54 درجة مئوية فوق الصفر في ديث فالي بولاية كاليفورنيا.

ومن المتوقع تجاوز درجات الحرارة 40 درجة مئوية في عدة ولايات أمريكية أخرى.

وقالت هيئة الطب الشرعي بولاية أوريجون إن موجة الحر المستمرة، التي تتزامن مع جفاف قياسي، أودت بالفعل بحياة ما لا يقل عن 116 شخصا في الولاية وحدها.

وقالت الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي إن شهر يونيو كان الأكثر حرارة منذ 127 عاما.

وأضافت الإدارة أن متوسط درجة حرارة شهر يونيو في الولايات المتحدة زاد 4.2 درجة فوق المتوسط، متجاوزا الرقم القياسي المسجل في يونيو عام 2016 بواقع 0.9 درجة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات