• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 10/07/2021 - 04:17 بتوقيت نيويورك

عملاء أمريكيون يتوجهون إلى هايتي بعد اتهام مواطنين اثنين بالتورط في اغتيال مويس

عملاء أمريكيون يتوجهون إلى هايتي بعد اتهام مواطنين اثنين بالتورط في اغتيال مويس

المصدر / وكالات - هيا

يتوجه عملاء أمريكيون من مكتب التحقيقات الاتحادي "اف بي اي" ووزارة الأمن الداخلي إلى هايتي للمساعدة في التحقيق في اغتيال رئيسها جوفينيل مويس، حسبما قال البيت الأبيض يوم الجمعة، بعد ساعات من اتهام أمريكيين اثنين بالتورط في المؤامرة.

ولم يقدم مسؤولو البيت الأبيض تفاصيل بشأن عدد العملاء الذي سيشاركون في العملية، إلا أنهم قالوا إنهم سيتوجهون إلى بورت أو برنس بناء على طلب من الشرطة الوطنية الهايتية، التي تقود التحقيق.

ولا تزال وكالات الاستخبارات وإنفاذ القانون الأمريكية تجمع المعلومات لوضع تقييم مبدئي لما حدث في منزل بالضواحي خارج عاصمة هايتي في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء الماضي، عندما اقتحم مسلحون منزل مويس وقتلوه وأصابوا زوجته.

واصبح الوضع معقدا بعد اتهام أمريكيين اثنين من جنوب ولاية فلوريدا بالتورط في جريمة الاغتيال.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين ساكي في مؤتمر صحفي "بناء على طلب الحكومة الهايتية لمساعدتها أمنيا وفي التحقيقات، سنرسل مسؤولين بارزين من مكتب التحقيقات الاتحادي ووزارة الأمن الداخلي إلى بورت او برنس في أقرب وقت ممكن لتقييم الموقف وكيف يمكننا تقديم المساعدة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات