• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 13/07/2021 - 10:58 بتوقيت نيويورك

العراق:ارتفاع ضحايا حريق مستشفى العزل إلى 92 قتيل

العراق:ارتفاع ضحايا حريق مستشفى العزل إلى 92 قتيل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أفادت وكالة الأنباء العراقية، اليوم الثلاثاء، بارتفاع العدد الإجمالي لضحايا حريق المستشفى المخصص لمرضى كورونا في العراق إلى 92 قتيلا بعد أن توفي بعض المصابين بحروق شديدة، وكان حريق ضخم قد أتى على مستشفى لمعالجة مرضى فيروس ”كورونا“، بمدينة الناصرية في محافظة ذي قار جنوب العراق.

وأصيب أكثر من 100 آخرين في الحريق الذي أظهر تحقيق أنه اندلع بعد حدوث ماس كهربائي بأسلاك تالفة وامتداده إلى خزان أكسجين مما أدى إلى انفجاره، وعلى إثر تلك الكارثة، قرر رئيس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، إيقاف وحجز مدير صحة محافظة ذي قار.

وسادت حالة من الغضب الشعبي بعد الكارثة المأساوية التي سلطت الضوء مجددا على سوء الإدارة الحاصل في قطاع الصحة بالبلاد، بعد شهرين ونصف الشهر على مأساة مماثلة وقعت في بغداد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات