• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 03/03/2016 - 13:36 بتوقيت نيويورك

شاب يحرق اخته واطفالها الثلاثة خلال عرس للانتقام.. والسبب!!

شاب يحرق اخته واطفالها الثلاثة خلال عرس للانتقام.. والسبب!!

المصدر / وكالات

دفع الانتقامشاب مصري عاطلا عن العمل لإفساد فرحة أشقائه بعرس أحدهم فقام بالتسلل للمنزل وسكب كمية من البنزين بالمنزل وأشعل النيران وفر هاربا مما أسفر عن مصرع شقيقتيه و3 أطفال، بسبب ما وصفه بـ'سوء سلوكها'.

تلقى الأمن العام المصري  إخطارا يفيد بنشوب حريق بمنزل بقرية باغوش بسيدي حنيش دائرة قسم مطروح نتج عنه مصرع ربتي منزل وثلاثة أطفال 'إناث' إثر إصابتهن بحروق وإصابة ربتي منزل 'شقيقتي اثنتان من المتوفيات' على الفور تم الدفع بسيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

وبسؤال المصابتان قررا أنه أثناء استعدادهن لإقامة عُرس بالمسكن فوجئن بنشوب حريق بموقد البوتاجاز، وانتشاره بالمسكن

وعقب عدة ساعات حضر شقيق المصابتان وآتهم شقيقهم 'العاطل' بارتكاب الواقعة لوجود خلافات فيما بينهم.

وبإعداد الكمائن تم ضُبط المتهم واعترف بالواقعة وعلل قيامة بالحادثة لسوء سلوك شقيقاته، حيث قام بالتسلل للمسكن وسكب كمية من البنزين على شعلة البوتاجاز نتج عنه نشوب الحريق.

تم تحرير محضر بالواقعة واحالتة للنيابة العامة التي أمرت بندب خبراء الطب الشرعي لتشريح جثث المتوفيين لبيان سبب الوفاة وصرحت بدفنهم عقب ورود التقرير، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وسجل الحالة الجنائية للمتهم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات