• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 03/03/2016 - 13:39 بتوقيت نيويورك

5 تصرفات يفعلها الزوج لا تنساها المرأة طول العمر

5 تصرفات يفعلها الزوج لا تنساها المرأة طول العمر

المصدر / وكالات

ثمة العديد من الأخطاء التي يرتكبها الأزواج بحق زوجاتهم مما يجعل الزوجة تشتاط غضبًا ويجعلها غير قادرة على أن تغفرها على الرغم من أن المرأة متسامحة بطبعها.

ومن أبرز الأشياء التي يرتكبها الزوج ومن الصعب أن تغفرها المرأة لزوجه، يطلعك عليها محمد الشويخ، خبير التنمية البشرية والعلاقات الزوجية في السطور التالية.

الخيانة:-

فالخيانة هي الشئ التي تقع في صدارة الأشياء التي لن تغفرها لك الزوجة مهما طال بك الزمن ومهما ظننت أنها قد تناست فهى لن تنساها إلى الأبد حتى وإن قبلت العيش معك بعد هذا الأمر.

نقض العهود:-

قد يقوم الزوج بتقديم المزيد من الوعود ويلزم نفسه بأمور قد تكون في استطاعته وقد تكون أكبر منه ولكنه قد لا يشعر بذلك لأنه لا يريد سوى أن يرضى زوجته ولكن كلما كنت واضحا معها وواقعى في وعودك وإن كانت أشياء قليلة قابلة للتحقيق خير لك من أن تبنى لها قصورا في الهواء ولن تتحقق.

الكذب:-

قد تتقبل المرأة منك أشياء كثيرة وتتحمل معك أي شىء إلا أن تلجأ للكذب عليها وخاصة إن كانت تحبك بشدة فالكذب عادة ذميمة تكره المرأة أن تراها في شريك حياتها ومالك قلبها.

المعاملة السيئة:-

قد تتحمل منك المرأة صعوبة العيش وضيق الدخل وأحيانا البطالة وأصعب الظروف التي تمر عليك ما دامت ترى التقدير لها في عينيك والكلمة الطيبة التي تسمعها منك كل يوم وكل دقيقة فكنوز الدنيا لا تكفى أن ترى استحقارها ومعاملتها السيئة منك ومنك أنت تحديدا لأن هذا ينتج عنه جروحا عميقة لن تراها أنت بل هي فقط من تشعر بها.

 نسيان المناسبات المهمة:-

قد تكون مناسبة مثل عيد ميلادها أو عيد الزواج أو عيد الحب وخلافه هي مناسبات غير هامة بل وتافهة ولكن هذا بالنسبة لك ولكن المرأة بطبيعتها كائن رقيق يهتم بأدق تفاصيل الحياة فلا تستهن بهذه المشاعر فإن لم تكن مقتنع بها وتريد الاحتفال بها فافعل ذلك اكراما لها ومراعاة لشعورها لأن ذلك سيجعلها من أشد الناس سعادة في الوجود.

الأكثر مشاهدة


التعليقات