• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 19/11/2015 - 08:45 بتوقيت نيويورك

تعرفى على اسرار الجمال عند المراة ؟

تعرفى على اسرار الجمال عند المراة ؟

المصدر / وكالات

تعرفى على اسرار الجمال عند المراة ؟

لكل امرأة أسرارها للحصول على إطلالتها الخاصة والتي تميزها عن غيرها من النساء. ولكن لابد هناك قواعد وأسرار محددة لجمال وجاذبية المرأة على جميع النساء معرفتها لإطلالة دائمة التألق والثقة.

وسنعرفك سيدتي الجميلة اليوم من خلال هذا الموضوع على هذه الأسرار والقواعد لتتقنيها وتتألقي بكامل جمالك وأنوثتك.

مهما كان نوع بشرتك جافة أو عادية، أو دهنية، من الضروري أن تحرصي دائماً على تطبيق كريم مرطب بنوعية جيدة ومناسبة لنوع بشرتك للحصول على أروع نضارة.

إذاً فكل ما تحتاجينه هو مرطب جيد، ومنظف خفيف للبشرة، وسوف تتمتعين بكل بمظهر رائع.

خاصةً إذا ما كانت بشرتك جافة عندها عليك القيام بعناية مضاعفة كي لا تغزو التجاعيد وجهك وتبدين أكبر سناً.

إن العدو الأكثر فتكاً بجمال البشرة وشبابها هو أشعة الشمس ولذلك فقبل أن تفكري بحلول ومستحضرات التجميل، عليك استخدام مستحضرات الحماية من الشمس بعامل حماية مرتفع.

حيث تحافظ هذه الكريمات على شباب البشرة وتحميها من أشعة الشمس الضارة. كما أنها تمنع كذلك ظهور علامات الشيخوخة، خاصةً أن أشعة الشمس تؤثر في إنتاج الكولاجين في البشرة.

وتعمل على ظهور الكثير من التجاعيد والخطوط الدقيقة، و النمش والبقع.

لذلك ينصح الخبراء باختيار مستحضرات الحماية من أشعة الشمس بعامل حماية مناسب وقوي.

تنظيف البشرة أمر أيضاً صروري جداً للحفاظ على مظهرها الصحي والمميز، ولذلك يفضل اختيار منظف مناسب ولطيف على البشرة. واستخدامه بشكل منتظم ومعتدل. مرة واحدة يومياً فقط لضمان عدم جفاف وفقدان رطوبة البشرة.

لا يقتصر الأمر فقط على شراء المنتجات الجيدة والمستحضرات الضرورية بل إن هذه المستحضرات ستفقد قيمتها بكل تأكيد لو لم تقتني معها أفضل الأدوات المناسبة للتطبيق والتي ستمنحك المظهر الذي ترغبين به.

 فالأدوات لا تقل أهمية عن المنتجات؛ لذا ينبغي أن تكون الفرشاة ناعمة ولطيفة الملمس على البشرة، كما ينبغي أن تحتوي على مادة تمكن المنتج من التحرك على سطح البشرة، إذا غمست الفرشاة في مسحوق التجميل واختفى اللون قبل أن تضعيها على وجهك فذلك يعني أن الفرشاة سيئة.

أحد أهم أسرار التألق والجمال أيضاً والذي قد لا تكتشفه بعض النساء هو أن عليهن القيام بعمل تغيير وتجديد دائم في مظهرهن. إن كنت من اللواتي يحتفظن بإطلالة تدوم طويلاً إذاً سارعي على الفور إلى صالون التجميل واحصلي على تجديد لمكياجك وشعرك لتتألقي إشراقاً وسحراً.  ولتبدي أصغر سناً وأكثر عصرية

الأكثر مشاهدة


التعليقات