• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 05/03/2016 - 08:29 بتوقيت نيويورك

الائتلاف السورى:أنس العبدة رئيسًا للائتلاف

الائتلاف السورى:أنس العبدة رئيسًا للائتلاف

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

انتخب الائتلاف السوري الوطني لقوى المعارضة، السبت، أنس العبدة رئيسًا له خلفًا لخالد خوجة، حسبما ذكرت قناة (العربية).

يشار إلى أن العبدة ولد في دمشق في 1967، ودرس الجيولوجيا في جامعة اليرموك بالأردن، وحصل على الماجستير في الجيوفيزياء، ثم انتقل إلى بريطانيا وعمل في الإدارة التقنية هناك.

وأسس العبدة حركة العدالة والبناء من لندن بوصفها حركة سورية معارضة لنظام بشار الأسد، وأصبح رئيسًا لإعلان دمشق في المهجر.

وكثف العبدة جهوده لتوحيد المعارضة السورية فكان من مؤسسي المجلس الوطني السوري، ثم عضوًا في الأمانة العامة للمجلس الوطني، كما شارك في تأسيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة، ثم انتخب لمنصب أمين سر الهيئة السياسية للائتلاف الوطني.

الأكثر مشاهدة


التعليقات