• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 06/03/2016 - 07:54 بتوقيت نيويورك

سوريا:الجيش يواصل ضرباته على "جبهة النصرة" و"داعش"

سوريا:الجيش يواصل ضرباته على

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) أن وحدات من الجيش السوري، نفذت خلال الساعات الماضية، عمليات نوعية على تجمعات وآليات لتنظيمي “جبهة النصرة” و”داعش” بريفي إدلب وحماة.

ونقلت الوكالة - عن مصدر ميداني - أن " وحدة من الجيش دمرت مقرات لتنظيم “جبهة النصرة” وقضت على 11 مسلحا في بلدة أبو الضهور” جنوب شرق مدينة إدلب بنحو 50 كيلومترا.

وأضاف المصدر أن وحدة أخرى من الجيش قتلت 7 مسلحين من تنظيم “جبهة النصرة” وأصابت آخرين خلال عملية على أوكارهم في محيط بلدة "جرجناز" شرق مدينة معرة النعمان بنحو 10 كيلومترات والتي تعد أكبر تجمعات للتنظيم بالريف الجنوبي.

وأشار المصدر الميداني إلى أن وحدة من الجيش وجهت رمايات نارية مكثفة على تجمع آليات لتنظيم “داعش” في قريتي حمادي عمر والشيخ هلال بريف حماة الشرقي، مبينا أن الرمايات النارية أسفرت عن تدمير 3 آليات محملة بمسلحين وأسلحة وذخيرة، وذلك بعد يوم من إحباط وحدة من الجيش لمحاولة تنظيم “داعش” قطع طريق خناصر/اثريا قرب قرية الشيخ هلال.

يذكر أن وحدات من الجيش السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية، كبدت أمس السبت عناصر من “داعش” خسائر كبيرة بالأفراد ودمرت لهم 5 من آلياتهم وعربة مصفحة ومربض مدفعية وأسلحة وعتادا حربيا كان بحوزتهم على اتجاه قرى المفكر/بري شرقي رسم التينة في ريف سلمية شرق مدينة حماة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات