• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 13/09/2021 - 13:24 بتوقيت نيويورك

إصابة إسرائيليان في عملية طعن بالقدس الغربية

إصابة إسرائيليان في عملية طعن بالقدس الغربية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أصيب إسرائيليان، في عملية طعن نفذها فلسطيني بالقدس الغربية، وأطلقت عليه قوة حرس الحدود النار، وقالت الهيئة العامة للبث الإسرائيلي إن الهجوم وقع خارج محطة الحافلات المركزية في القدس.

وأوضحت أن منفذ العملية قام بطعن مدنيين بداخل إحدى الحافلات، قبل أن يقوم أحد عناصر حرس الحدود الإسرائيلي بتحييده في إطلاق نار، وهو الآن يتلقى العلاج الطبي، ووصفت هيئة البث إصابات الإسرائيليّين، بأنها بين طفيفة ومتوسطة.

يأتي ذلك بعد ساعات فقط من إعلان الجيش الإسرائيلي أنه أصاب بالرصاص فلسطينيا حاول تنفيذ عملية طعن مماثلة، قرب مستوطنة في جنوب الضفة الغربية، وقال الجيش عن العملية الأولى في بيان مقتضب: «وردت تقارير أولية عن محاولة تنفيذ عملية طعن بالقرب من مفرق غوش عتصيون».

لكن الجيش الإسرائيلي أكد عدم وقوع إصابات في صفوف عناصره في محاولة الهجوم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات