• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 14/09/2021 - 03:59 بتوقيت نيويورك

اليابان تحث مواطنيها على الابتعاد عن المواقع في 6 دول آسيوية

اليابان تحث مواطنيها على الابتعاد عن المواقع في 6 دول آسيوية

المصدر / وكالات - هيا

أهابت اليابان بمواطنيها الابتعاد عن المواقع الدينية والتجمعات في 6 من دول جنوب شرق آسيا شملت إندونيسيا والفلبين وسنغافورة وماليزيا وتايلاند وميانمار، خشية وقوع هجمات، وفقا لما ذكرته قناة«السومرية» الإخبارية العراقية.

وقالت وزارة الخارجية اليابانية، إنها تلقت معلومات تفيد بوجود مخاطر مثل التفجيرات الانتحارية، ودعت السلطات اليابانية، مواطنيها إلى الانتباه للأخبار والمعلومات المحلية وتوخي الحذر في الوقت الراهن، دون إعطاء المزيد من التفاصيل أو تحديد إطار زمني للتحذيرات.

ورفضت الخارجية اليابانية، الإفصاح عن مصدر المعلومات أو الكشف عما إذا كانت تشاركت تلك المعلومات مع غيرها من الدول، مشيرة إلى أن التحذير أرسل إلى سفاراتها في البلدان المعنية من أجل توزيعه على المواطنين اليابانيين هناك.

من جانبها، قالت الكثير من البلاد المشمولة في التحذير الياباني، إنها لا تعلم بوجود هذه التهديدات المزعومة إضافة إلى غياب أي تفاصيل من جانب اليابان حول مصدر تلك المعلومات

بدورها، أشارت وزارة الداخلية الأسترالية، إلى معلومات استخباراتية ذات صدقية عن مخططات إرهابية في البلاد، وفقا لما ذكرته قناة «العربية» الإخبارية.

السجن 20 عاما بحق أمريكي لمحاولته تقديم دعم لتنظيم «داعش» الإرهابي

من جانبها، أصدرت محكمة أمريكية، أمس الاثنين، حكما بالسجن 20 عاما على أمريكي يدعي «ديمون جوزيف» بتهمة محاولة تقديم الدعم المادي لتنظيم «داعش» الإرهابي، والتخطيط لارتكاب عمل إرهابي بدوافع الكراهية، وفقا لما ذكرته شبكة «روسيا اليوم» الإخبارية الروسية.

وقالت وزارة العدل الأمريكية في بيان، إن جوزيف«23 عاما»، وكان ينشر مواد مؤيدة للتنظيم الإرهابي على الإنترنت، خطط لشن هجوم على الكنيس اليهودي في مدينة توليدو بولاية أوهايو الواقعة في منطقة غرب الوسط ومنطقة البحيرات الكبرى في الولايات المتحدة، في عام 2018، وفقا لما ذكرته شبكة «روسيا اليوم» الإخبارية الروسية.

وأشارت العدل الأمريكية، إلى أن الكشف عن مخططاته تم من خلال اتصالاته بعملاء لمكتب التحقيقات الفدرالي «إف بي آي» متخفيين، وتم اعتقاله بعد أن اشترى أسلحة لتنفيذ الهجوم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات