• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

زيلينسكي يتحدث عن "كارثة بيئية" في البحر الأسود بيرو: الرئيس المعزول متهم بالتمرد على قوانين البلد‎‎ الولايات المتحدة وإيطاليا تبحثان تعميق التحالف لمواجهة قضايا أمن الطاقة ومضيق تايوان الولايات المتحدة تنظر في طلب أوكرانيا بتقديم ذخائر عنقودية‎‎ رسائل بوتين للغرب وواشنطن.. 3 تحذيرات "أخطرهم النووي" إيران.. أول إعدام لمدان في الاحتجاجات دينا بولوارتي.. أول امرأة تتولى الرئاسة في بيرو السعودية والصين تدخلان مستوى جديدًا من العلاقات إيران تنفّذ حكم إعدام.. دعوات لمحاسبة فورية وعقوبات الدولار يولّع في سوريا.. وبيدرسن: وضع لا يرضي أحداً روسيا: لن نقدّم تنازلات للتفاوض مع أميركا فوز جورجيا.. ماذا تعني أغلبية "الشيوخ" بالنسبة للديمقراطيين؟ رئيس أركان الجيش الإسرائيلي المقبل في واشنطن لبث "رسائل طمأنة" الرئيس العراقي: لدينا استراتيجية خاصة للانفتاح على العالم بسبب ديون الحكومة.. مخابز تونس تبدأ إضرابا مفتوحا اليوم

الثلاثاء 21/09/2021 - 18:14 بتوقيت نيويورك

ليبيا:بعد حجب الثقة عن حكومته.. الدبيبة يدعوا إلى الخروج للتعبير عن آرائهم

ليبيا:بعد حجب الثقة عن حكومته.. الدبيبة يدعوا إلى الخروج للتعبير عن آرائهم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

طلب رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبدالحميد الدبيبة من الليبيين أن يخرجوا ليعبروا عن آرائهم دون خوف، وذلك في كلمة هي الأولى له بعدما سحب البرلمان الثقة من حكومته، وخلال مشاركته في احتفال ختام البطولة الدولية لكرة القدم الخماسية، في مدينة الزاوية، خاطب الدبيبة مؤيديه بالقول «أنتم الشرعية وأنتم الحق، ولا يليق بكم إلا السرور والاحتفال، لأنكم أملنا وعماد مستقبلنا»، وأضاف الدبيبة: «بلادنا تستحق أن ننظر إلى الجانب المضيء، وهو الذي تمثلونه أنتم، فاخرجوا وعبروا عن آرائكم دون خوف ولا تخشوا إلا الله».

وقال الدبيبة: «لن نكون مع أي جهة ترغب في دمار الوطن، ولن نتنازل عن الثوابت.. لا للحرب.. نعم للانتخابات»، وأكد الدبيبة أنه جاء ليؤكد العزم على الاستمرار «فيما بدأنا به، حرصًا على إنقاذ الوطن، وتوحيد صفوفه وحماية ممتلكاته» وقال: «هدفنا السلم وطرد شبح الحرب، وتعويض الشعب عن السنوات العجاف».

الأكثر مشاهدة


التعليقات