• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 06/03/2016 - 13:37 بتوقيت نيويورك

إعدام 5 من أسرة واحدة قتلوا طفلة عمرها 4 سنوات

إعدام 5 من أسرة واحدة قتلوا طفلة عمرها 4 سنوات

المصدر / وكالات

قضت إحدى المحاكم المصرية، اليوم الأحد، بالحكم بالإعدام لـ 5 من أفراد عائلة واحدة وإحالة أوراقهم إلى مفتي الديار المصرية لارتكابهم واقعة قتل نجلة ابن عمهم وهي طفلة لم يتجاوز عمرها 4 سنوات، بعد تعذيبها وتمزيق جسدها حتي الموت كون والدها رفض دفع فدية 100 ألف جنيه لمرورهم بضائقه مالية بنطاق قري مركز قطور.

كان مدير أمن محافظة الغربية المصرية تلقي إخطارا بورود بلاغ من المدعو " فتحي .ق "42 سنة صاحب شركة سيارات نقل ومقيم بقرية العويضة اختطاف نجلته شيماء والتى تبلغ من العمر 4 سنوات، وأفاد ورود عدد من مكالمات الهاتفية ورسائل من مجهولين يطالبونه بسداد بفدية 100 ألف جنيه حتي تعود نجلته لمنزله.

كما تلقي ضباط المباحث الجنائي بلاغا من نجل عم والد الطفلة بالعثور علي الطفلة ملقاة داخل منزله وبها آثار تعذيب وجثة هامدة، وعلي الفور تم نقلها لمستشفي طنطا الجامعي وبعرضها علي الطب الشرعي تبين أنها تعرضت لعملية تعذيب شديد وخنق بالرقبة وكدمات وسحجات متفرقة من جسدها مما تسبب فى وفاتها.

وتبين من تحريات فريق البحث الجنائي أن وراء ارتكاب الوقعة كل من حمادة عبد الغفار قنديل 46 سنة سائق نجل عم الطفلة، ووزجته أسماء علي 40 سنة ونجليهما إسلام 18 سنة ويعمل سمكري سيارات، وشقيقته أسماء وآخر يدعي أيمن شلبي 23 سنة خطيب المتهمة الثالثة ويعمل نجار مسلح.

وبسؤال المتهمين اعترفوا بارتكاب واقعة القتل وأنهم عقدا النية والعزم علي خطف الطفلة وطلب فدية من والدها لكونه من أحد أغنياء القرية، مشيرين إلى أن خطف الطفلة من أمام المنزل، كونه دائما يقف بجوار والد الطفلة لبحث عنها حتي لا يشك به.

وأضافوا في اعترافاتهم أنهم تخلصوا من الطفله بعد خنقها "بطرحه حريمي" ووضعها داخل ملاية سرير وإلقاها من الطابق الثاني من المنور إلي الدور الأول في شقة نجل شقيق ولده الثاني.

الأكثر مشاهدة


التعليقات