• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 23/09/2021 - 03:27 بتوقيت نيويورك

توقعات بمصادقة مجلس النواب الأمريكي على دعم منظومة القبة الحديدية في إسرائيل

توقعات بمصادقة مجلس النواب الأمريكي على دعم منظومة القبة الحديدية في إسرائيل

المصدر / وكالات - هيا

من المتوقع أن يصادق مجلس النواب الأميركي مساء اليوم على تخصيص الأموال لدعم منظومة القبة الحديدية الإسرائيلية، لاعتراض القذائف الصاروخية.

وقد قدم الحزب الديمقراطي مجدداً أمس الاقتراح الذي يشمل تمويل تجديد مخزون الصواريخ التي تستخدمها المنظومة ومن المتوقع أن يصوت مجلس النواب عليه مساء اليوم.

وكان وزير الخارجية الإسرائيلي، يئير لابيد قد أجرى محادثات متواصلة مع زعيم الأغلبية الديمقراطية في مجلس النواب ستين هوير، بعد أن أعرب بعض النواب الديموقراطيين من الجناح اليساري المتطرف في الحزب عن معارضتهم لشمل هذا البند في مشروع القانون.

ورجح مسؤولون إسرائيليون أن تصل الأموال بمبلغ مليار دولار لتمويل إنتاج الصواريخ إلى إسرائيل في غضون أسابيع عدة.

وقال مصدر سياسي إسرائيلي لصحيفة (هآرتس)، إن المشكلة تعد فنية فقط، وأنه لا علاقة لإسرائيل بطريقة إقرار الميزانية في الكونغرس.

وأضاف المصدر أن هناك مخزونا كافيا من الصواريخ لتفعيل المنظومة، وفق ما نقلت هيئة البث الإسرائيلية (مكان).


الأكثر مشاهدة


التعليقات