• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الحوثيون يعلنون عن تفاصيل عملية "ربيع النصر" ويؤكدون أسر أشخاص وتدمير واغتنام آليات عسكرية وزارة الإعلام السودانية: ما حدث هو انقلاب عسكري متكامل الأركان وندعو لإطلاق سراح المعتقلين بيان عاجل من مكتب رئيس الحكومة السودانية يتحدث عن مصير حمدوك وزوجته "طالبان" تعلن برنامج "العمل مقابل القمح" لمواجهة البطالة السودان.. تحركات عسكرية واعتقال أغلب أعضاء مجلس الوزراء صحيفة : هؤلاء هم "عملاء الموساد" في تركيا وهذه أدوارهم الأمم المتّحدة : جميع المستوطنات غير قانونيّة أفغانستان: أشتباكات مسلحة لحركة طالبان تسفر عن قتلى بينهم أطفال التضخم يضرب العالم في موجة قاسية لرفع أسعار السلع فلسطين: إسرائيل لا تبالي وتستعد لبناء 1300 وحدة استيطانية جديدة بريطانيا تنشر تحذير بشأن فيروس كورونا وعودة الإصابات بشكل مختلف فتح أبواب الترشح للرئاسة الليبية في 3 مدن إعصار "ريك" يقترب ببطء من ساحل المكسيك دفعة واحدة.. أردوغان يأمر بطرد 10 سفراء بسبب "كافالا" الصين.. تطعيم 76% من سكانها بالكامل بلقاحات كوفيد-19

السبت 25/09/2021 - 03:35 بتوقيت نيويورك

لاجئون أفغان يعتدون على امرأة تخدم في قاعدة بالولايات المتحدة

لاجئون أفغان يعتدون على امرأة تخدم في قاعدة بالولايات المتحدة

المصدر / وكالات - هيا

قالت قيادة قاعدة عسكرية أمريكية في نيو مكسيكو، إن امرأة تخدم كعسكرية في هذه القاعدة، أكدت تعرضها لاعتداء من جانب مجموعة من اللاجئين الأفغان المقيمين هناك مؤقتا.

وأضافت القيادة، في بيان صحفي: "يمكننا أن نؤكد أن امرأة مجندة، أفادت بأنها تعرضت لاعتداء في يوم 19 سبتمبر من جانب مجموعة صغيرة من الرجال الذين تم إجلاؤهم سابقا من أفغانستان وتجميعهم في مجمع دونيا آنا في نيو مكسيكو".

وأشار البيان، إلى أن مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في الحادث، الذي لم يتم الكشف عن تفاصيله.

وأكدت القيادة أنه تم تقديم المساعدة اللازمة للمصابة على الفور، وتم تعزيز الإجراءات الأمنية في القاعدة.

بعد مغادرة أفغانستان، وافقت الولايات المتحدة على استضافة عشرات الآلاف من الأشخاص الذين تعاونوا مع القوات الأمريكية في أفغانستان، أو ينتمون إلى مجموعات أخرى معرضة للخطر.

في الوقت الراهن، تتواجد في الولايات المتحدة المجموعة الأولى من اللاجئين الأفغان، ويبلغ عددهم 37000.

ووفقا لوكالة أسوشيتد برس، طلب البيت الأبيض من الكونغرس التغطية المالية لاستقبال حوالي 95000 شخص بحلول سبتمبر من العام المقبل.

التعليقات