• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الجمعة 01/10/2021 - 08:14 بتوقيت نيويورك

السفارة الأفغانية في الرياض تعلن موافقة السعودية على تسيير رحلات "استثنائية" إلى كابل

السفارة الأفغانية في الرياض تعلن موافقة السعودية على تسيير رحلات

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت السفارة الأفغانية في الرياض أن السلطات السعودية وافقت على السماح لشركة الخطوط الجوية الأفغانية "آريانا" بتسيير رحلات "استثنائية" من المملكة إلى كابل.

وأوضحت السفارة في بيان منشور على صفحتها في "فيسبوك" أمس الخميس أن الحكومة السعودية وافقت على تسيير "آريانا" تسع رحلات استثنائية، وذلك بهدف مساعدة الأفغان الذين لم يتمكنوا من العودة إلى وطنهم بسبب جائحة فيروس كورونا.

ومن المقرر، حسب البيان، أن تسير هذه الرحلات في الأيام القليلة القادمة.

وتم تعليق كافة رحلات الطيران التجارية الدولية إلى أفغانستان اعتبارا من نهاية أغسطس الماضي إثر عودة حركة "طالبان" إلى الحكم في البلاد، واستأنف عدد قليل من الدول بعض رحلاتها إلى كابل حتى الآن.

التعليقات