• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 08/03/2016 - 03:34 بتوقيت نيويورك

البيت الأبيض يفاجأ بإلغاء نتنياهو زيارته إلى واشنطن

البيت الأبيض يفاجأ بإلغاء نتنياهو زيارته إلى واشنطن

المصدر / وكالات

أعلن البيت الأبيض أنه تفاجأ بإلغاء رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، زيارة إلى واشنطن بدعوته من الرئيس باراك أوباما تلقاها قبل أسبوعين لعقد اجتماع في 18 مارس/ آذار.

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض، نيد برايس، الاثنين 7 مارس/آذار:" كنا نتطلع إلى استضافة الاجتماع الثنائي (بين أوباما ونتنياهو)، وفوجئنا عبر تقارير إعلامية أن رئيس الوزراء، بدلا من قبول دعوتنا، اختار إلغاء الزيارة".

وأضاف برايس أن التقارير التي تحدثت عن عدم قدرة البيت الأبيض على استيعاب الجدول الزمني لنتنياهو ليست صحيحة.

من جهتها، ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن نتنياهو كان يخطط للمشاركة في مؤتمر "إيباك" في واشنطن لمقابلة أوباما، والتباحث معه حول المساعدات الأمنية الأمريكية لإسرائيل.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن تواجد أوباما خلال فترة المؤتمر في كوبا دعت نتنياهو إلى إلغاء الزيارة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات