• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 22/10/2021 - 04:48 بتوقيت نيويورك

بالخطأ .. النجم الأمريكي أليك بالدوين يقتل زميلته في موقع التصوير

 بالخطأ .. النجم الأمريكي أليك بالدوين يقتل زميلته في موقع التصوير

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت السلطات الأمريكية، عن أن الممثل أليك بالدوين أطلق النار من مسدس يفترض أنه يحوي طلقات فارغة بموقع تصوير في نيو مكسيكو يوم الخميس، مما أسفر عن مقتل المصورة السينمائية هالينا هاتشينز وإصابة المخرج جويل سوزا.

قالت شرطة المدينة في بيان إن “شخصين أصيبا بالرصاص أثناء تصوير مشهد في موقع تصوير فيلم (راست)”، مشيرة إلى أنّ “إحدى الضحيّتين وهي امرأة تبلغ من العمر 42 عاماً… توفيت متأثرة بجروحها”.

أوضح البيان أنّ المأساة نجمت عن سلاح ناري يفترض به أن يكون خدعة، مشيراً إلى أنّ “المحقّقين يحاولون معرفة أي نوع من الرصاص أُطلق وكيف”. وفقا لـ سكاي نيوز عربية.

ونُقلت “هاتشينز” بطائرة هليكوبتر إلى مستشفى جامعة نيو مكسيكو حيث أُعلنت وفاتها بينما نُقل سوزا في سيارة إسعاف إلى مركز طبي للعلاج من إصاباته.

ولم يعرف بعد مدى خطورة إصابات سوزا. وقال مكتب قائد الشرطة إنه لم يتم توجيه اتهامات حتى الآن فيما يتعلق بالحادث وإن الشرطة تحقق في إطلاق النار وتستمع لأقوال الشهود.

“راست” فيلم من نوع الويسترن (أفلام الغرب الأميركي القديم)، من تأليف وإخراج جويل سوزا، وبطولة أليك بالدوين، الذي يشارك أيضاً في إنتاج العمل، ويؤدّي فيه دور خارج عن القانون يدعى هارلاند راست، يأتي لنجدة حفيده البالغ من العمر 13 عاما والذي حُكم عليه بالإعدام شنقا بتهمة القتل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات