• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 05/11/2021 - 04:14 بتوقيت نيويورك

كولومبيا تفتتح مكتباً للتجارة والابتكار في القدس

كولومبيا تفتتح مكتباً للتجارة والابتكار في القدس

المصدر / وكالات - هيا

يفتتح الرئيس الكولومبي، إيفان دوكي، مكتباً للتجارة والابتكار في القدس خلال زيارة لإسرائيل تستغرق 3 أيام الأسبوع المقبل، وفقاً لما أعلنته وزارة الخارجية الإسرائيلية.

ويترأس الرئيس الكولومبي، وفداً من 95 شخصاً يضم وزراء الدفاع والصحة والزراعة والتجارة وحماية البيئة والنقل، وسينضم إلى الوفد مسؤولون كولومبيون ورجال أعمال وممثلون عن الجالية اليهودية.

ومن المقرر أن يزور دوكي، يوم الأحد المقبل، تل أبيب، حيث سيقضي اليوم في زيارة لمدينة القدس القديمة قبل المشاركة في حدث اقتصادي، وسيلتقي في اليوم التالي بالرئيس الإسرائيلي يتسحاق هرتسوج ورئيس الوزراء نفتالي بينيت، ويفتتح المكتب يوم الثلاثاء.

وقال سفير إسرائيل في بوغوتا، كريستيان كانتور: "نحن في مرحلة فريدة جدا في العلاقات الإسرائيلية الكولومبية"، مضيفاً: "كولومبيا هي مذيع دبلوماسي مهم جداً لإسرائيل في أمريكا اللاتينية ودوكي صديق جيد جدا لإسرائيل وللشعب اليهودي".

الأكثر مشاهدة


التعليقات