• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 06/11/2021 - 04:38 بتوقيت نيويورك

دبلوماسي روسي: في عهد بايدن الحوار جار بين موسكو وواشنطن حول الاستقرار الاستراتيجي

دبلوماسي روسي: في عهد بايدن الحوار جار بين موسكو وواشنطن حول الاستقرار الاستراتيجي

المصدر / وكالات - هيا

قال أندريه بيلوسوف نائب ممثل روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية في جنيف، إن الحوار البناء والموضوعي حول الاستقرار الاستراتيجي يجري بين موسكو وواشنطن.

وأشار بيلوسوف، في حديث للصحفيين الروس أمس، إلى أن الطرفين، يناقشان خلاله العديد من القضايا.

وأضاف بيلوسوف، الذي مثل روسيا في اجتماعات اللجنة الأولى للجمعية العامة للأمم المتحدة في مقر المنظمة العالمية في نيويورك: "حدث انقطاع طويل في المناقشات المفصلة في إطار الحوار الاستراتيجي. كانت هناك اجتماعات، ولكنها لم تتضمن مناقشات موضوعية أثناء عهد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. أما الآن، بعد لقاء الرئيسين الروسي والأمريكي في جنيف، بدأ بالفعل تبادل موضوعي وبناء للآراء".

وتابع الدبلوماسي الروسي: "يهتم زملاؤنا في موسكو بشكل كبير بهذا الأمر. وفي إطار هذا الحوار، تجري مناقشة عدد كبير نسبيا من القضايا التي تشرف عليها إدارة منع الانتشار والحد من التسلح بوزارة الخارجية الروسية".

الأكثر مشاهدة


التعليقات