• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 08/11/2021 - 03:54 بتوقيت نيويورك

إيران تعلق على تقارير عن زيارة زعيم أفغاني معارض لـ"طالبان"

إيران تعلق على تقارير عن زيارة زعيم أفغاني معارض لـ

المصدر / وكالات - هيا

علق المتحدث باسم الخارجية الإيرانية سعيد خطيب زاده على ما تناقلته وسائل إعلام حول زيارة لأحمد مسعود، زعيم "جبهة المقاومة الوطنية" الأفغانية المناهضة لحكم "طالبان"، إلى إيران.

وقال خطيب زاده خلال مؤتمره الصحفي الأسبوعي اليوم الاثنين إن "الزيارات بين البلدين مستمرة والمبعوث الخاص لرئيس الجمهورية سيزور كابل قريبا"، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

وفي وقت سابق، أشار موقع "إيران بالعربي" نقلا عن مصادره الخاصة إلى أن أحمد مسعود وصل مدينة مشهد الإيرانية ليلتقي هناك والي هرات السابق إسماعيل خان الذي تستضيفه إيران منذ سيطرة "طالبان" على الحكم في العاصمة الأفغانية كابل في أغسطس الماضي.

كما تحدث عدد من المواقع الإخبارية عن وصول أحمد مسعود إلى إيران، حاملا رسالة من رئيس طاجيكستان، للقاء المسؤولين الإيرانيين، بالإضافة إلى اجتماعه مع إسماعيل خان.

الأكثر مشاهدة


التعليقات