• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 09/03/2016 - 14:57 بتوقيت نيويورك

فرنسا : لن نعترف بدولة فلسطين تلقائياً اذا ما فشلت مبادرتنا

فرنسا : لن نعترف بدولة فلسطين تلقائياً اذا ما فشلت مبادرتنا

المصدر / وكالات

قال وزير الخارجية الفرنسية " جان-مارك ايرو " ان حكومته لن تعترف بالدولة الفلسطينية بشكل تلقائي في حال فشلت المبادرة الفرنسية لتحريك المفاوضات الفلسطينية الاسرائيلية.

جاءت اقوال الوزير الفرنسي خلال زيارته اليوم " الأربعاء " للعاصمة المصرية القاهرة .

وعقد وزير خارجية مصر سامح شكري مع نظيرة الفرنسي مؤتمرا صحفيا تطرق الى الملف الفلسطيني وسبل عودة المفاوضات.

واكد شكري خلال المؤتمر ان الدولة المصرية تتابع بقلق ما يجري في الاراضي الفلسطينية المحتلة ومدى الاحباط الذي يعاني منه الشعب الفلسطيني بسبب الاحتلال الاسرائيلي والانتهاكات الاسرائيلية المستمرة

واضاف شكري" ان مصر تثمن المبادرة الفرنسية لاقامة السلام بالشرق الاوسط واكد انها تحقق الطموحات والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني لسرعة انهاء الصراع الفلسطيني الاسرائيلي علي اساس حل الدولتين".

 كما صرح شكري ان القاهرة تدعم كافة الجهود المبذولة للتوصل لحل الصراع العربي الاسرائيلي والصراع الفلسطيني الاسرائيلي بما يمكن الفلسطيني للحصول علي حقوقة واقامة دولته خاصة اون المجتمع الدولي قد ارتضي لحل الدولتين".

الأكثر مشاهدة


التعليقات