• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الاثنين 06/12/2021 - 05:02 بتوقيت نيويورك

تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول

تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول

المصدر / وكالات - هيا

أمر الرئيس الأمريكي جو بايدن بتنكيس الأعلام خارج المنشآت العامة في واشنطن حدادا على وفاة السياسي الجمهوري المخضرم بوب دول.

وتوفي دول، والذي كان عضوا في مجلس الشيوخ لفترة طويلة عن ولاية كنساس وخاض الانتخابات الرئاسية أمام الرئيس الأسبق بيل كلينتون عام 1996،يوم الأحد عن 98 عاما.

ووصف بايدن في إعلان صدر في واشنطن دول بأنه "من القلائل الذين يمكن اعتبارهم رجال دولة في تاريخنا وبطل حرب".

وسيجري تنكيس العلم الأمريكي إلى منتصف الساري في البيت الأبيض وجميع المباني والأراضي العامة والمراكز العسكرية والمحطات البحرية وجميع السفن البحرية في الولايات المتحدة وأراضيها في الخارج حتى غروب شمس يوم الخميس المقبل.

وكان دول، الذي شارك في الحرب العالمية الثانية، عضوا في مجلس الشيوخ الأمريكي عن ولاية كانساس خلال الفترة من عام 1969 إلى عام 1996.

وكان دول يعيش مع زوجته إليزابيث، عضوة الكونجرس السابقة عن ولاية نورث كارولينا ووزيرة النقل السابقة، وابنتهما روبن.

التعليقات