• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

الخميس 10/03/2016 - 07:41 بتوقيت نيويورك

إيران:برنامج الصواريخ الباليستية لن يتوقف ولدينا صواريخ جاهزة للإطلاق

إيران:برنامج الصواريخ الباليستية لن يتوقف ولدينا صواريخ جاهزة للإطلاق

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكد قائد وحدات الجو فضائية الإيرانية العميد على حاجي زادة، اليوم الخميس، أن برنامج الصواريخ الباليستية الإيراني لن يتوقف أبدا تحت أي ظرف من الظروف، وأن طهران لديها صواريخ جاهزة للإطلاق.

وأشار حاجي زادة - إلى أن الحرس الثوري لم يوافق على قرارات مجلس الأمن الدولي حول برنامج بلده الصاروخي.
وأضاف أن الصواريخ التي تم اختبارها أمس بنجاح يمكن أن تحمل ما يعادل طنا من مادة "تي أن تي" شديدة الانفجار، مشيرا إلى أن بعض الصواريخ حملت 24 رأسا حربيا.
وكانت الخارجية الإيرانية قد اعتبرت أن الصواريخ الباليستية التي تم إطلاقها خلال الأيام الماضية لا تشكل من جهة نظرها خرقا للاتفاق النووي الذي تم التوصل إليه مع القوى الست.

التعليقات