• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 26/12/2021 - 05:30 بتوقيت نيويورك

الولايات المتحدة تلغي مئات الرحلات الجوية بسبب تفشي المتحور (أوميكرون)

الولايات المتحدة تلغي مئات الرحلات الجوية بسبب تفشي المتحور (أوميكرون)

المصدر / وكالات - هيا

تواصل شركات الطيران الأمريكية إلغاء رحلات الطيران، بسبب التفشي السريع للمتحور الجديد (أوميكرون)، حيث أعلنت أمس السبت، عن إلغاء ما يقرب من 900 رحلة طيران.

وأدت زيادة الإصابات بالمتحور الجديد (أوميكرون) إلى إبعاد بعض الطيارين وغيرهم من أفراد الأطقم، بحسب ما جاء على موقع (سبوتنيك بالعربي).

ووفقا لإحصاء يجري تحديثه باستمرار على موقع تتبع الرحلات الجوية (فلايت أوير دوت كوم)، جرى إلغاء ما يزيد على 880 رحلة داخلية وخارجية في يوم عيد الميلاد، ارتفاعاً من 690 رحلة عشية عيد الميلاد، بينما تأخرت حوالي 800 رحلة طيران أخرى.

وأظهرت بيانات الموقع أن شركة (دلتا إير لاينز) ألغت 292 رحلة حتى الساعة 1623 بتوقيت غرينتش، بينما قال متحدث باسم شركة أمريكان إيرلاينز إنها اضطرت إلى إلغاء 90 رحلة داخلية.

وكانت شركات (دلتا) و(يونايتد) و(جيت بلو) قد أعلنت في وقت سابق، أن إصابات بمتحور (وميكرون) بين العاملين أدت إلى إلغاء عدد من رحلاتها.

وحول العالم، جرى إلغاء ما يزيد على 2500 رحلة طيران إجمالاً أمس السبت، وتأخرت حوالي 4200 رحلة أخرى.


الأكثر مشاهدة


التعليقات