• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 10/03/2016 - 13:09 بتوقيت نيويورك

تدوينة منسوبة لإمام وخطيب الحرم المكي تشعل "فيسبوك"

تدوينة منسوبة لإمام وخطيب الحرم المكي تشعل

المصدر / وكالات

أكدت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لـ"العربية.نت" عدم صحة الحساب في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والمنسوب لإمام وخطيب الحرم المكي الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس.

وأوضحت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أن كافة تصريحات خطيب الحرم المكي لا ترد سوى عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للرئاسة العامة وكذلك عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ولا صحة لما نسب حول حساب "فيسبوك" لإمام وخطيب الحرم المكي الشيخ عبد الرحمن السديس.

وكان ناشطون قد تداولوا بكثرة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في تونس "فيسبوك" تدوينة مزيفة لإمام وخطيب الحرم المكي الدكتور عبد الرحمن السديس في صفحه نسبت له على "فيسبوك" يشيد فيها بنجاح الجيش وقوات الأمن التونسية في قتل 42 إرهابيا في بن قردان التي تعرضت لهجوم إرهابي فجر الاثنين.

وبحسب ما نسب لإمام وخطيب المسجد الحرام تغريدة تقول: "قتل 42 جرذا في سويعات لا أمريكا ولا روسيا ولا جحافل أوروبا ولا تحالفات عربية فعلت ذلك بل تونس فعلت ذلك نعم تونس لا تسأل كيف ولماذا فالجواب واضح تونس ليست للـبيع القضاء على داعش لا يتطلب تحالفات بل وفاء".

التدوينة المزيفة

الأكثر مشاهدة


التعليقات