• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 01/03/2022 - 06:19 بتوقيت نيويورك

الصين: الولايات المتحدة تخلق أزمة المهاجرين ضد الإنسانية

الصين: الولايات المتحدة تخلق أزمة المهاجرين ضد الإنسانية

المصدر / وكالات - هيا

اعتبر تقرير صادر عن المكتب الإعلامي لمجلس الدولة الصيني اليوم الاثنين، أن الولايات المتحدة تخلق أزمة مهاجرين ضد الإنسانية.

وفي تقرير بعنوان "انتهاكات حقوق الإنسان في الولايات المتحدة في عام 2021"، قال مجلس الدولة الصيني: "غالبا ما تتدخل الحكومة الأمريكية في الشؤون الداخلية للدول الأخرى من خلال التلويح بعصا حقوق الإنسان. ومع ذلك، فإن سياستها المتمثلة في فصل الأطفال المهاجرين عن أسرهم قد عرضت حياة المهاجرين وكرامتهم وحريتهم وحقوق الإنسان الأخرى، لخطر شديد".

كما أشار التقرير إلى أن "طالبي اللجوء يتعرضون لمعاملة وحشية من الشرطة، وأن الأطفال المهاجرين يتعرضون للاحتجاز المطول والانتهاكات في الولايات المتحدة".

احتجزت السلطات الأمريكية أكثر من 1.7 مليون مهاجر على طول حدود المكسيك خلال السنة المالية 2021 التي انتهت في سبتمبر. وهناك ما يصل إلى 80 بالمئة من بينهم محتجزون في مرافق احتجاز خاصة، من بينهم 45000 طفل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات