• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 19/03/2022 - 18:56 بتوقيت نيويورك

الصين: العقوبات على روسيا «شائنة» وتضر بالاقتصاد العالمي

الصين: العقوبات على روسيا «شائنة» وتضر بالاقتصاد العالمي

المصدر / وكالات - هيا

اعتبرت وزارة الخارجية الصينية، اليوم السبت 19 مارس، أن العقوبات التي تفرضها الدول الغربية على روسيا بسبب الأحداث في أوكرانيا صارت "شائنة" بشكل متزايد.

وقال نائب وزير الخارجية لي يو تشينج في منتدى أمني في بكين، إن "العقوبات ضد روسيا صارت شائنة بشكل متزايد"، مشيرًا إلى أن المواطنين الروس يتم حرمانهم من الأصول خارج بلدهم "دون سبب".

وتابع قائلا: "أثبت التاريخ مرارًا أن العقوبات لا يمكن أن تحل المشكلات. تضر العقوبات عامة الناس فقط، وتؤثر على النظام الاقتصادي والمالي وتزيد من سوء وضع الاقتصاد العالمي".

كما أعرب لي عن تأييد بلاده لموقف موسكو المتعلق بحلف شمال الأطلسي، قائلًا إن الحلف يجب ألا يتوسع شرقا مما يجعل قوة نووية مثل روسيا محاصرة.

هذا وتواصل القوات المسلحة الروسية، منذ 24 فبراير الماضي، تنفيذ العملية العسكرية الخاصة لحماية إقليم دونباس، جنوب شرق أوكرانيا.

وقال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن روسيا لا تخطط لاحتلال الأراضي الأوكرانية، مشيرًا إلى أن هدف روسيا يتلخص في حماية الأشخاص، الذين تعرضوا على مدى ثماني سنوات، إلى "الاضطهاد والإبادة الجماعية من قبل نظام كييف"، وذلك حسب تعبيره.

الأكثر مشاهدة


التعليقات