• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 26/03/2022 - 05:05 بتوقيت نيويورك

تركيا: الهجمات الإرهابية على مرافق مدنية في السعودية تستهدف استقرار المنطقة

تركيا: الهجمات الإرهابية على مرافق مدنية في السعودية تستهدف استقرار المنطقة

المصدر / وكالات - هيا

طالبت تركيا جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) اليمنية بوقف هجماتها على مرافق مدنية في السعودية فورا، محذرة مما تجلبه هذه العمليات من مخاطر على أمن المنطقة.

وذكرت الخارجية التركية في بيان صدر عنها اليوم السبت: "ندين الهجمات الإرهابية التي نفذت بطائرات مسيرة وصواريخ على أهداف مدنية في السعودية في 25 مارس".

وشددت الوزارة على أن هذه الهجمات "تستهدف السلام والاستقرار في المنطقة ويجب وضع حد لها فورا"، مضيفة: "في هذا السياق، نؤكد مجددا تضامننا مع السعودية والتزامنا بأمن منطقة الخليج".

وأعلن التحالف العربي بقيادة السعودية أمس تعرض 16 موقعا مدنيا لهجمات نفذتها "أنصار الله" بواسطة صواريخ وطائرات مسيرة.

وأكد الحوثيون من جانبهم مسؤوليتهم عن استهداف منشآت مدنية داخل السعودية، منها منشآت شركة "أرامكو" في جدة ومنشآت حيوية في العاصمة الرياض ومصفاتا رأس التنورة ورابغ النفطيتان.

الأكثر مشاهدة


التعليقات