• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 12/03/2016 - 03:51 بتوقيت نيويورك

بعد هذه الحيل.. لن يشبع منكِ أبدا

بعد هذه الحيل.. لن يشبع منكِ أبدا

المصدر / وكالات

هناك بعض التصرّفات التي تقوم بها المرأة لا يشبع منها الرجل وتجعله يذوب بها عشقا كما انه يترقّبها في كل لحظة. 

هذه التصرّفات البسيطة والبريئة من شأنها أيضا ان تشعل الحبّ من جديد في كل لحظة تقومين بها.

من أكثر الأمور التي يعشقها الرجل:

- وضع رأسك على صدره: عندما تجلسان لمشاهدة التلفاز أو عند الاستلقاء في الفراش بعد يوم طويل، من أفضل الاشياء التي يستمتع بها الرجل هو أن يراكِ تضعين رأسك على صدره ويدك حوله. هذا التصرّف يُظهر له انها تشعر بالأمان بين ذراعيه.

- عندما ترسلين له رسالة أولاً: هناك ضغط كبير على الرجال من حيث طلب المبادرة منه دائماً، المبادرة إلى المحادثة. وقد ينتهي به الأمر إلى عدم إرسال رسالة أبداً وهذا ما قد يجعلك تتساءلين. الرجال يحبون أيضاً العاطفة وإذا كان فعلاً يحبّك سيكون شاكراً لك المبادرة بإرسال رسالة له فهذا سيضيء يومه.

- إخباره بأنك تقدّرينه: بعض الناس عاطفيين أكثر من الآخرين ولا ضير في ذلك. تذكّري فقط أن الرجل إذا وضع الكثير من الجهد في علاقتكما، سيكون سعيداً جداً بأن يسمعك تعبّرين عن مدى تقديرك له. مع انه يقدّر أن يقرأ مشاعرك من أفعالك، بعض الرجال بحاجة إلى طريقة مباشرة في التعبير فذلك سيجعله يشعر بالدفء.

- اللعب بشعره : لن يدرك الرجل مدى سروره بهذه الحركة حتى تقوم بها المرأة، فهذه الحركة كفيلة بجلب السعادة له.

- الإصغاء: تعرف النساء أكثر من أي شخص آخر أن الإصغاء ليس عملاً سلبياً. عندما تجلسين معه، انظري إلى عينيه وكوني صادقة بالإصغاء إليه، فهذا سيجعله يشعر بأنه بخير.

- أن تكوني عاطفية: ليس عليك أن تفعلي ذلك أمام الناس، ولكن بعض التصرّفات كالإمساك بيده وأنتما تمشيان أو وضع ذراعك بذراعه سيجعله يشعر بأنه قريب منك وانك فخورة به.

الأكثر مشاهدة


التعليقات