• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 07/04/2022 - 05:54 بتوقيت نيويورك

النمسا تعلن طرد 4 دبلوماسيين روس.. وموسكو تتوعد بالرد

النمسا تعلن طرد 4 دبلوماسيين روس.. وموسكو تتوعد بالرد

المصدر / وكالات - هيا

انضمت النمسا اليوم الخميس، إلى قائمة الدول الغربية التى أعلنت دبلوماسيين روس عاملين فى أراضيها شخصيات غير مرغوب فيها فى الآونة الأخيرة، حسبما نقلت "روسيا اليوم".

وأكدت الخارجية النمساوية فى بيان لها أنها قررت تجريد ثلاثة موظفين في السفارة الروسية في فيينا وموظف آخر في القنصلية الروسية في سالزبورج من وضعهم الدبلوماسي.

وذكرت الوزارة أن إعلان هؤلاء الدبلوماسيين شخصيات غير مرغوب فيها في الأراضي النمساوية يأتي بموجب البند التاسع من اتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية، بدعوى ممارستهم أنشطة "تتعارض مع وضعهم الدبلوماسي"، وطلب منهم مغادرة البلاد بحلول نهاية يوم 12 أبريل.

وتعهدت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا بأن موسكو "سترد بشكل مناسب" على هذا الإجراء النمساوي.

وكانت الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والدول الأعضاء فيه قد قررت في الفترة الأخيرة ترحيل نحو 300 دبلوماسي روسي، وذلك على خلفية استمرار العملية العسكرية التي تجريها موسكو في أوكرانيا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات