• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 07/04/2022 - 05:59 بتوقيت نيويورك

البنتاجون: الغارات الجوية الروسية تكثفت فى الجنوب ومحيط أزيوم بخاركيف

البنتاجون: الغارات الجوية الروسية تكثفت فى الجنوب ومحيط أزيوم بخاركيف

المصدر / وكالات - هيا

أكد مسئول في وزارة الدفاع الأمريكية، بأن الغارات الجوية الروسية تكثفت في الجنوب ومحيط منطقة أزيوم ب مدينة خاركيف شرق أوكرانيا، لافتا إلى أنه لا إشارات على استهداف كييف خلال الساعات الـ 24 ساعة الماضية.

وأشار المسئول الأمريكي، وفقا لقناة (الحرة) الأمريكية، إلى أن القوات الأوكرانية تعمل على إزالة الألغام التي خلفتها القوات الروسية منسحبة من محيط مدينتي كييف وشيرنييف ، موضحًا أن روسيا تعيد تجهيز قواتها المنسحبة في بيلاروسيا.

وكان المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، جون كيربي، أعلن، أمس، أن بلاده لم ترى إلى الآن أدلة على اعتزام روسيا استخدام سلاح كيميائي أو بيولوجي في أوكرانيا خلال العملية العسكرية الخاصة التي تنفذها هناك منذ فبراير الماضي.

من ناحية أخرى قال قائد قوات الحماية الإشعاعية والكيميائية والبيولوجية في الجيش الروسي إيجور كيريلوف إن الولايات المتحدة تبني إمكاناتها العسكرية البيولوجية في مناطق مختلفة في العالم مستفيدة من الثغرات الموجودة في التشريعات الدولية .

وقال كيريلوف، في تصريحات أوردتها قناة (روسيا اليوم) الإخبارية اليوم الخميس، إن وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" تشرف اليوم على 366 مختبرا في 30 منطقة خارج البلاد ، وهناك حوالي 60 موقعا في المناطق المتاخمة لروسيا والصين ، تم تحديثها منذ عام 2005 على نفقة البنتاجون .

الأكثر مشاهدة


التعليقات