• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 16/04/2022 - 04:18 بتوقيت نيويورك

العاصفة "ميجي" تودي بحياة العشرات في الفلبين

العاصفة

المصدر / وكالات - هيا

أعلن المجلس الوطني للوقاية من المخاطر والقضاء على الكوارث الطبيعية ارتفاع ضحايا العاصفة "ميجي" إلى 167 قتيلاً.

وفي تقرير صادر عن المجلس، قال إن العاصفة اجتاحت 9 مناطق فلبينية، يقطنها حوالي 1.93 مليون شخص، وقد تم إجلاء 348 ألف شخص إلى مناطق آمنة. وقد تسببت العاصفة بإصابة ثمانية أشخاص، فيما لا يزال 110 أشخاص في عداد المفقودين حتى اللحظة، وذلك وفق ما نقل موقع (روسيا اليوم).

وذكر التقرير أن العاصفة تسببت بأضرار مادية في حوالي 10 آلاف منزل، قيمتها 13.5 ألف دولار. وسجلت الأرصاد الجوية 560 فيضانا و89 انهيارا أرضيا. وتقدر الخسائر التي تكبدتها الزراعة في 5 مناطق بـ 4.64 مليون دولار، والبنية التحتية 133.2 ألف دولار. كما دمرت العاصفة 240 طريقا و9 جسور. وقد انقطع التيار الكهربائي عن 76 مدينة، فيما قُطعت إمدادات المياه عن ثلاث مدن.

وأعلنت السلطات المحلية تعليق الدراسة في 192مؤسسة تعليمية في ثماني مناطق، ووقف العمل في 139 منشأة، وتعطيل العمل في 41 ميناء. وكانت الحكومة قد أعلنت حالة الطوارئ في 16 مدينة وبلدية، والتي خصصت مبلغ 930 ألف دولار لمساعدة المناطق المنكوبة.


الأكثر مشاهدة


التعليقات