• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 12/03/2016 - 07:57 بتوقيت نيويورك

أنقرة: الجيش يقتل 67 مسلحا كرديا شمال العراق

أنقرة: الجيش يقتل 67 مسلحا كرديا شمال العراق

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تركيا تعلن مقتل 67 مسلحا كرديا فى ضربات جوية نفذتها فى شمال العراق |اليوم السابع

صرح الجيش التركى اليوم السبت إنه قتل 67 مسلحا كرديا فى ضربات جوية نفذها على معسكرات ومواقع لتخزين الذخيرة فى شمال العراق.

وأضاف أن طائرات تركية استهدفت مواقع فى قنديل ومتينة وافاسين وحفتانين وباسيان يستخدمها مسلحو حزب العمال الكردستانى.

من ناحية أخرى قال مسؤولون أتراك إن انفجار قنبلة -اُتهم مسلحو حزب العمال الكردستانى بتنفيذه- أصاب سيارة مصفحة تابعة للشرطة قرب الحدود التركية العراقية أمس الجمعة. وأضافوا أن اثنين من أفراد قوة خاصة تابعة للشرطة أصيبا فى الانفجار الذى وقع على طريق فى إقليم هكاري.

وانهار وقف إطلاق النار بين حزب العمال الكردستانى والدولة التركية فى يوليو تموز العام الماضى وتزايدت الهجمات على قوات الأمن التركية وسط تصعيد لأعمال العنف فى منطقة جنوب شرق تركيا التى يغلب على سكانها الأكراد وهو ما أسفر عن مقتل المئات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات