• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 18/04/2022 - 03:25 بتوقيت نيويورك

الحرس الثوري الإيراني يعلن إجراء اختبارات ناجحة لطائرة (غزة) المسيرة

الحرس الثوري الإيراني يعلن إجراء اختبارات ناجحة لطائرة (غزة) المسيرة

المصدر / وكالات - هيا

أفادت وكالة (تسنيم) الإيرانية بأن الحرس الثوري أجرى اختبارات ناجحة لطائرة (غزة) المسيرة وأنها أصبحت جاهزة للانضمام إلى أسطول الطائرات المسيرة في البلاد.

وأوضحت الوكالة أنه تم تنفيذ اختبارات طيران غزة دون طيار بنجاح في الأيام الأخيرة، مشيرة إلى أن هذه الطائرة تعمل دون طيار بكامل طاقتها، بحسب ما جاء على موقع (روسيا اليوم).

وأضافت أنه "يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من مهام الاستطلاع والقتال".

ولفتت إلى أنه "تم إزاحة الستار عن الطائرة المسيرة خلال العام الماضي، ويبلغ طول جناحيها 21 مترا ووزن الإقلاع 3100 كيلوغرام ويمكنها أن تحمل شحنة تبلغ 500 كيلوغرام".

وتابعت أن "مدة طيرانها تبلغ 35 ساعة، وارتفاع تحليقها حوالي 10668 مترا أي ما يعادل 35000 قدم، وسرعة تحليقها تبلغ 350 كيلومترا في الساعة".


الأكثر مشاهدة


التعليقات