• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 12/03/2016 - 12:11 بتوقيت نيويورك

إيطالي قد يكون وراء مقتل الطالب جوليو ريجيني في القاهرة

إيطالي قد يكون وراء مقتل الطالب جوليو ريجيني في القاهرة

المصدر / وكالات

نقلت صحيفة "اليوم السابع" الإلكترونية يوم السبت أنه من المرجح العثور على بصمات إيطالية في قضية مقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني في القاهرة.

وأفاد مصدر في جهاز الأمن المصري بأن إحدى كاميرات المراقبة أمام القنصلية الإيطالية في القاهرة رصدت حديثا بين ريجيني ورجل آخر يرجح أنه إيطالي يوم الـ 24 من يناير/ كانون الثاني، قبيل اختفاء ريجيني.

وأظهرت التسجيل ريجيني وهو ينتظر الرجل المذكور في الشارع وراء مقر القنصلية الإيطالية ثم غادرا معا بعد كلام حاد دار بينهما، ويحاول المحققون تحديد هوية هذا الرجل وصلته بالضحية.

وكان جوليو ريجيني الطالب في جامعة كامبريدج يجري أبحاثا في القاهرة بالإضافة إلى تعاونه مع وسائل إعلام إيطالية، واختفى يوم الـ 25 من يناير/ كانون الثاني الماضي بعد أن غادر سكنه للقاء أحد معارفه وسط العاصمة المصرية القاهرة.

وبعد عدة أيام عثر على جثة ريجيني داخل حفرة في ضواحي القاهرة وعليها آثار تعذيب وحشي حصل له على مدى 5 أو7 أيام، حسب نتائج الفحوصات الطبية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات