• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

الاربعاء 04/05/2022 - 06:08 بتوقيت نيويورك

حماس تحذر الاحتلال من مغبة ما سيقدم عليه الخميس المقبل ..وبن غفير يرد

حماس تحذر الاحتلال من مغبة ما سيقدم عليه الخميس المقبل ..وبن غفير يرد

المصدر / وكالات - هيا

حذر المتحدث باسم حركة حماس عن مدينة القدس محمد حمادة، الاحتلال من مغبة ما سيُقدم عليه في ظل دعوات اسرائيلية لاقتحام الأقصى الخميس المقبل، بعد سماح الشرطة لهم.

وقال حمادة في تصريحات لإذاعة صوت الأقصى: "نحذر الاحتلال من مغبة ما سيُقدم عليه وإنه وحده من سيتحمل مسؤولية رد شعبنا الثائر على هذا العدوان السافر ".

ودعا حمادة أبناء الشعب الفلسطيني للزحف نحو الأقصى قائلا:" في ظل دعوات قطعان المستوطنين السائبه لاقتحام ساحات المسجد الأقصى في ذكرى نكبة فلسطين ونيّة ما يُسمى حكومة الاحتلال السماح لهم بذلك فإننا ندعو أهلنا في القدس والداخل وكل من يستطيع الوصول إلى المسجد الأقصى أن يتواجد ويرابط في المسجد كي نمنع قطعان المستوطنين من تحقيق مأربهم الخبيث فالنفير النفير وتكثير السواد وليس سوى أن نتواجد في الساحات حتى نصد عدوانهم".

وفي سياق متصل نقل موقع القناة 7 العبرية عن عضو الكنيست المتطرف إيتمار بن غفير رده على تهديدات المتحدث باسم حماس بمنع اقتحام الأقصى قائلا" يجب على الحكومة الإسرائيلية أن تفهم أنه إذا تجرأت على الخطوة الخطيرة بالتراجع والاستسلام لتهديدات حماس، فإن عشاق "جبل الهيكل" لن يظلوا صامتين ولن يقبلوا الاستسلام"

التعليقات