• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 13/03/2016 - 14:09 بتوقيت نيويورك

خادمة عربية تقتل سعودية وابنتها بـ"ساطور" في الرياض

خادمة عربية تقتل سعودية وابنتها بـ

المصدر / وكالات

أقدمت خادمة مغربية على قتل أم وأبنتها في حي بدر بالشفا في الرياض.


الجريمة التي توقعت حوالي الساعة الواحدة من صباح أمس، كانت بسبب مشاجرة بين الخادمة والابنة وعمرها 34 عاماً، قامت على أثره الخادمة بضرب الأبنة بساطور على رأسها، وأثناء استغاثتها قبل وفاتها، سارعت أمها ذات الـ 65 عاماً لإنقاذها فباغتتها الخادمة بضربة مفاجئة بالساطور هي الأخرى مما تسبب في وفاتها هي الأخرى.

وتبلغ الخادمة 55 عاماً، وسلمت نفسها إلى الشرطة، التي بدأت في التحقيق معها وإيداعها سجن النساء.

وقالت مصادر: "الخادمة حديثة العهد بالعمل في المنزل، ولم تكن على كفالة مالك المنزل، وذلك بعدما اختلفت مع أصحاب المنزل الذي كانت تعمل فيه في السابق".

وأضافت: "أخو الفتاة المغدورة لم يكتشف الجريمة إلا بعد حضوره إلى المنزل، فيما استقلت القاتلة سيارة "ليموزين" لتسليم نفسها لدى مركز الشرطة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات