• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 07/06/2022 - 02:34 بتوقيت نيويورك

أردوغان: مهاجمتي تعني مهاجمة تركيا

أردوغان: مهاجمتي تعني مهاجمة تركيا

المصدر / وكالات - هيا

اعتبر الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أن أي إهانة يتعرض لها هو أو حزبه، تعد إهانة للدولة التركية، وأن "سبب الهجوم على تركيا، هو الانزعاج من أن هدفها هو أن تكون عظيمة وقوية".

وقال في كلمته في ختام الاجتماع الـ30 لحزب "العدالة والتنمية": أن كل من يهاجم أردوغان يهاجم تركيا، وأن كل من يشوه سمعة حزب العدالة والتنمية وتحالف الشعب في العالم هو في الواقع يشوه سمعة البلاد".

وأضاف: "سبب الهجوم على تركيا، هو الانزعاج من أن هدفها هو أن تكون عظيمة وقوية، لذلك يستهدفون حزب العدالة والتنمية والحكومة بشكل مباشر".

وتابع: "أنت تعلم أن كل فجوة لا نملأها بالحق تملأ بالأكاذيب من قبل شخص ما.. هناك كتلة مستعدة لتصديق كل كذبة تقال عني وعن حزب العدالة والتنمية وكوادرنا، وفي بعض الأحيان يتعين علينا تقوية أسلوبنا، والسبب في ذلك هو الجهد المبذول للوفاء بمسؤوليتنا تجاه أمتنا".

وأشار إلى أن "سجل الخدمة لأي من الأعضاء في صفوف حزب العدالة والتنمية هو مستوى لا تستطيع الأحزاب الأخرى الوصول إليه حتى لو وضعتم كل منهم فوق الآخر".

وشدد الرئيس التركي على أنه "سنواصل اتخاذ الخطوات التي لن تجعل أي من مواطنينا يشعر بأنه غير مدعوم، من سوريا إلى العراق ومن البحر الأسود إلى البحر الأبيض المتوسط، سنواصل سياستنا بالحفاظ على موقفنا المشرف أينما كان المظلومون في الخارج".

وأثار زعيم حزب "الشعب" الجمهوري أكبر أحزاب المعارضة كمال كيليتشدار أوغلو مؤخرا قضية، وجود تحويلات مالية ضخمة إلى الخارج، تجريها أسرة الرئيس رجب طيب أردوغان، استعدادا لمصير خسارة الانتخابات المقبلة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات