• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 12/06/2022 - 02:45 بتوقيت نيويورك

الدفاع الروسية: خبراء المتفجرات يطهرون أراضي لوجانسك ودونيتسك

الدفاع الروسية: خبراء المتفجرات يطهرون أراضي لوجانسك ودونيتسك

المصدر / وكالات - هيا

أعلن رئيس مركز مراقبة الدفاع الوطني الروسي، ميخائيل ميزينتسيف أن خبراء المتفجرات الروس طهروا 2988 هكتارا من أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوجانسك، وقاموا بتعطيل أكثر من 18 ألف جهاز متفجر

وأكد ميزينتسيف قيام القوميون بتجهيز حصون ومستودعات ذخيرة في مدرسة في مدينة دنيبر وعلى أراضي كنيسة الجيل الجديد المسيحية في بيرشوترافينسك، في منطقة دنيبروبيتروفسك.

وأشار إلى أن أكثر من 7500 شخص غادروا المناطق الخطرة في أوكرانيا وجمهوريات دونباس، على الرغم من الصعوبات التي خلقها الجانب الأوكراني.

وذكر أنه منذ بداية العملية العسكرية الخاصة تم إجلاء 1780515 شخصا من بينهم 286043 طفلا. وتم عبور الحدود إلى روسيا بواسطة 262.556 سيارة.

ونوه إلى أن النازيون نشروا قطع مدفعية أمريكية الصنع ومعدات عسكرية ثقيلة وراجمات صواريخ في المؤسسات التعليمية في مدينة سلوفيانسك في جمهورية دونيتسك الشعبية.

وأكد الجنرال أن هذه الحقائق تظهر مرة أخرى تجاهل السلطات الأوكرانية التام لقواعد الأخلاق وأحكام القانون الإنساني الدولي.

وكشف عن ستة أعمال إنسانية جرت يوم السبت في جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك والمناطق الجنوبية من أوكرانيا، حيث تم نقل 841.4 طن من المساعدات الإنسانية إلى السكان.


الأكثر مشاهدة


التعليقات