• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 28/06/2022 - 05:14 بتوقيت نيويورك

موشي يُعلق على تصريح القسام حول تدهور صحة أحد الأسرى

موشي يُعلق على تصريح القسام حول تدهور صحة أحد الأسرى

المصدر / وكالات - هيا

علّق المنسق السابق لشؤون الأسرى والمفقودين في جيش الاحتلال، موشي طال، اليوم الثلاثاء، على تغريدة الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، بشأن تدهور صحة أحد الجنود الأسرى لديهم.

وقال المنسق السابق، إنني "أقترح أخذ الإعلان على محمل الجد، وأرى هذا بمثابة دعوة للاستيقاظ للحكومة ولنا جميعاً".

وقد أصدر مكتب رئيس حكومة الاحتلال، نفتالي بينيت، أمس، بيانا حمّل فيه حركة حماس "المسؤولة عن أوضاع الأسرى المدنيين"، وقال "ستواصل إسرائيل جهودها، بوساطة مصرية، لإعادة الأسرى والمفقودين".

كما وأفادت صحيفة (معاريف) الإسرائيلية، أن مجموعة من النشطاء الإسرائيليين المهتمين بمساندة عائلة منغيستو وعائلات الأسرى، طالبوا الحكومة بتزويد عائلات الأسرى الإسرائيليين، بمعلومات موثوقة وواضحة لا لبس فيها فيما يتعلق بحالة الأسرى لدى (حماس).

وكانت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) أعلنت تدهور صحة أحد الأسرى الإسرائيليين لديها، من دون مزيد من التفاصيل.


الأكثر مشاهدة


التعليقات