• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الاثنين 04/07/2022 - 05:23 بتوقيت نيويورك

السيسي : اللي بيتعمل في مصر من عند ربنا

السيسي : اللي بيتعمل في مصر من عند ربنا

المصدر / وكالات - هيا

وصف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مبادرة "حياة كريمة" بأنها "حلم"، قائلا: "والله العظيم اللي بيتعمل في مصر من عند ربنا".

جاء ذلك خلال كلمة للسيسي خلال لقاء جمعه بإعلاميين وسياسيين الأحد حيث قال؛ إن الدولة المصرية لن تتوقف عن مبادرة "حياة كريمة"؛ لأنها نقلت المواطن المصري إلى مستوى يليق به.

و"حياة كريمة" هي مبادرة أطلقها الرئيس المصري في عام 2019؛ بهدف تطوير القرى الأكثر فقرا في مصر، التي يعيش حوالي 70 بالمئة من سكانها تحت خط الفقر.

وأضاف السيسي: "لهذا، تنتظر الكثير من القرى المصرية دورها في التنمية الشاملة.. والله العظيم اللي بيتعمل في مصر من عند ربنا.. ده حلم".

وأكد السيسي أن "الدولة المصرية تبذل قصارى جهدها من أجل توفير السلع الأساسية بالأسواق وبأسعار ليست مبالغة، حيث أثرت الأزمات العالمية تأثيرا واضحا على جميع دول العالم".

وأشار إلى أنه "يوجد ما يقرب من 30 مليون مواطن يعملون في القطاع الخاص، ولهذا تبذل الدولة المصرية جهدا كبيرا في استمرار تلك القطاعات في العمل والإنتاج؛ للحفاظ على العمالة المصرية في ظل الأزمات العالمية".

التعليقات